الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

انا والحزن

يارب مالي اذا صحيت من النوم رجع همي؟
مالي اذا نظرت لاختلافي عن الناس رجع غمي؟
كلما شددت عزمي.. ارجع ويزداد ضعفي
مال هذه الحياة؟! ... لا تعرف احدا غيري
كلما ارادت ان تبلو احدا ... بلتني!
يارب ابعد هذا الحزن عني
ليس لي احد سواك اشكو له غمي
اسالك ان توفقني في دنياي وبقية دربي
يال حظي الرديئ حتى وانا اكتب الشعر جف حبري


لست حزينا ولكن متعجب من سوء حظي
لست كئيبا ولكن تصعب علي نفسي
لست مجنونا حتى لو قال الكل عني
لست الاحق الحزن ولكنه دوما يلاحقني
كلما ابتعدت عنه اقترب مني


***


اصبحت كل انواع الآلام فيني
كلمة الحزن طبعت فوق جبيني
صارت الوحدة تناديني
صرت صديق نفسي
اشكو الحزن لنفسي وهو فيني
احيانا يراودني شعور وينزل الدمع من عيني
انظر للمرآة واقول يال ذلك المسكين
ياله من حزين
اتذكر ما مر من سنين
فأشعر اني بحاجة لافرغ كل مافيني
فأقول يا دنيا.. آه ليتك ترحميني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

free counters